ســـرآبــ نــجــد

آهـــلا وســ هــلا بــكــم بــمــنــتــديــات ســرآبــ نــجــد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية حلوة يليت تعجبكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jumana



عدد الرسائل : 28
احترام المنتدى :
53 / 10053 / 100

تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: رواية حلوة يليت تعجبكم   الجمعة 23 يناير - 11:20

رواية اعجبتني وحبيت القيها لكم واتمنى

تحوز على اعجاب الجميع


رواية في قمة الروعه ,,,





(( دنـيــا العشقين ))





التعريف بالشخصيات ,,,



*بيت ابو ماهر....

جاسم(ابوماهر): رجل شارف على الخمسين يملك شركه كبيره وغني جدا ومع هذا طيب ومتواضع ..

الام: متوفيه من ست سنوات في حادث.

ماهر: الابن الاكبر 28 سنه متزوج من حور (بنت عمه عبدالله) وزواجهم كان تقليدي وصار له سنتين بس..

بشار: يجي بعد ماهر وعمره 20 سنه يدرس في الجامعه وشاب كول وطيوب وخفيف دم مرره...

ريناد: البنت الوحيد 17 سنه في ثاني ثنوي هادئه وناعمه


- - - - - - - - - - - - - -


*بيت ابو محمد

عبدالله (ابو محمد): 48 سنه وشراكه مع اخوه ابو ماهر باالعمل ..

فوزيه(ام محمد): مره طيبه وحبوبه عيبها الوحيد عصبيتها وخاصه مع بناتها

محمد: اكبر من بشار بـ3 سنوات ومعاه باالجامعه واكثر من اخوان

خلود: 21 سنه ودرست معظم حياتها بلندن مع خالها اللي كانت متعلقه فيه من صغرها...والحين تدرس في البحرين

شوق: في نفس عمر ريناد وصديقتها كثير ومعاها بنفس المدرسه..


- - - - - - - - - - - - - - - -


*بيت ام مازن
ام مازن(اخت ام محمد): ارمله من 10 سنوات وساكنه مع عيالها لوحدهم باالبيت

مازن: 22 سنه وصديق محمد وبشار والثلاثي يكونوا شله مع بعض

هبه: 18 سنه في ثالث ثنوي ومع ريناد وشوق بنفس المدرسه لكنها ماتواطنهم ابدا..

وتكرههم كره ماحصل....



- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -






البداية ,,,,,





((( الجزء الاول )))



نزلت من الدرج الا شوق في وجهها ...راحت وحضنتها على طول....

شوق: حشى كل هذا نوم ...صار لي ساعه انتظرك....

ريناد: من جد؟؟ طيب ليه ماصعدتي لي...

شوق: اممممممم لا بس...

ريناد (وهي تغمز لشوق): ليش بشار هنا؟

شوق: أي فوق باالصاله...ماحبيته يشوفني

ريناد: ههههههههههه صدق خبله ..اقول تغديتي؟

شوق: اكيد تبيني انتظرك ...يلا تأخرنا

ريناد: لاشواقه خليها لبكره

شوق: شنوووووووووووو؟

ريناد: بسم الله شوي شوي علي ياحظي السوق مابيطير

شوق: بتمشين الحين ولا اقسم بااللله اطير راسك

ريناد: هههههه ياربي ايش هاالعنف اللي فيك الله يعين خالتي ام محمد عليك....

ــــــــــــ: هاالعنف مو شئ جديد عليها

سمعوا هااالصوت اللي قدرت شوق تميزه بسهوله ودق قلبها طبول وماحبت تلف له....

بشار: يعني لسه زعلانه

شوق: اممم ريناد يلا حبيبتي تأخرنا

ريناد(وهي تسحب يد شوق): اوكي تعالي شوي الغرفه.....

مروا من جنبه وشوق منزله راسها حتى عينها ماتجي في عين بشار ولد عمها اللي متهاوشه معاه هواش ماحصل....

دخلت الغرفه قبل ريناد وجلست عاالكرسي واخذت الورده اللي عاالطاوله تناظرها وهي مبتسمه وريناد تطالعها بطرف عينها ..

ريناد: ههههههههههههههههههههه لاوربي مو صاحيه

شوق(وهي تتنهد): اه ياقلبي المسكين

ريناد: اموووت واعرف بشار اخوي ايش لاقي فيك ...عنيفه ودلوعه ومزهقته في عيشته لاوكل يوم مسويه له هوشه ماصارت ومع هذا يحبك ..شوق حرام عليك...

قامت من الكرسي وراحت عند المرايه وفلت شعرها الطويل....

شوق: امممم خليه حتى يعرف مره ثانيه يصارخ ويسكر السماعه بوجهي وبعدين انتي شدخلك فينا....

ريناد: الا دخلني اخوي وبنت عمي بس والله شوشو حرام....

شوق: اسكتي انتي شعرفك في الحب

ريناد(وهي تاخذ ملابسها وتدخل الحمام):وااي بسم الله علي من هاالمصيبه

شوق: واحلى مصيبه ..اه بشاروه الخبل احبك والله

ريناد: ههههههههههه حب نص كم صدق اللي قال الطيور على اشكالها تقع

شوق: اقول اطلعي بسرعه قبل لااكسر عليك الباب

ريناد: انتي لما تتزوجين راح تكسرين بيتك من اول يوم

شوق: ياااااااااااي متى بس نتزوج .....

كان بشار مار جنب الغرفه وسمعها وابتسم...تحبني لين الحين الحمدلله بس مااكون بشار اذا ماغيرتها...

راح غرفته وقام يفكر ..ابي اكلمها بس كيف فكر يابو الشباب كويس

وحشني دلعها وغرورها....وهواشها !!!

ههههههههه خبله وحشتني جد كيف اكلمها...امممممممم

طلع بره البيت وشاف السابق (حكمت) باالسياره قام يفكر اها هو اللي بيوصلهم السوق ....

راح لعند السايق اللي فتح النافذه لما شاف بشار......

بشار: شلونك حكمت اليوم

حكمت: كويس بابا بسار

بشار: الف مره اقولك بشار مو بسار

حكمت: اوكي بابا بسار

بشار: لاحوووول ماباقي الا تسميني فشار

حكمت: ههههه هزا حلو بابا

بشار يقول بنفسه ياثقل دمك ياشيخ بس معليش نستحمل لعيون شواقه...

بشار: واخبار زوجتك

حكمت: هزا واجد زعلان

بشار: يحق لها واحشها يالدب...واخبار عيالك

حكمت: بابا انت ليش واجد يسأل

بشار: جزاة الخير يالدب ماااالت بس الا اقووول

حكمت: يس...

بشار: بابا جاسم يبي انت داخل مجلس

حكمت: بعدين..انا ودي ماما شوق وريناد راشد مول

بشار: ماعليه بيتأخرون روح شوف بابا جاسم

حكمت: اوكي

بعد مااختفى السايق وراء الباب نزل بشار وفضى التاير (اطار السياره) من الهواء ...وبعدها دخل البيت وحكمت في وجهه

حكمت: وين بابا جاسم مافي شوف

بشار: والله؟ اكيد طلع

حكمت: انت بسار واجد كذاب

بشار: عمى بعينك

حكمت: ههههههههههه

بشار: خبل يفتكرني امدحه اذلف عني.....

......

نزلت ريناد مع شوق وهم يسولفوا ويضحكوا وصادفوا باالصاله حور (اخت شوق) وزوجها ماهر يشاهدوا تلفزيون ويتكلمون.......

حور: هلا شواقه

شوق: هلا اختي الغاليه شلونك ؟

حور: تمام..واخبار امي

شوق: تمام تسلم عليك

ماهر: واحنا مالنا رب يعني تعالي حبي راسي يلا

شوق: انا يامهير احب راسك؟

ماهر: ياكبرها عند ربي مهير عاد؟؟؟ اقول وريني عرض مقفاك

ريناد: اقول شوشو نطلع بكرامتنا قبل لايمسح بها ماهر الارض

ماهر: وين رايحين؟

شوق: السوق ليش تسأل؟

حور: هييي انتي احترمي زوجي يلااا روحوا

شوق: بنروح تبين شئ من السوق

حور: سلامتكم....

ماهر: يلا روحوا وخلوني مع زوجتي...

شوق : من حلاتها عاد

ماهر: من غيرتك يالدبه ...اصلا لو تلفين الشرقيه كلها مثل حوريتي ماتلاقين يلا برره

ريناد: هههههههه يلا شوق

طلعوا الا يشوفوا السايق جالس جنب الكفرات

ريناد: حكمت شفيها السياره

حكمت: مادري هذا التاير خربان

شوق: اووووه ياربي شنو هاالحظ الخايس اللي علينا....

ريناد: يلا حاول تصلحها بسرعه

حكمت: هزا مايصير بسرعه

رفعت شوق راسها الا تشوف بشار في سياره ومشغل اغنيه عبدالقادر الهدهود (غيظيني )ومرفع الصوت ويطالعها.......

حطت يدها على فمها...هيييين بشاروه اوريك ان ماعلمتك تسوي فينا مقالب مثل هاالمقلب البايخ مااكون شوق

نزل نظارته الشمسيه شوي وغمز لها وضحك وطول هاالوقت وريناد تكلم حكمت ..انتبهت لصوت الاغاني ورفعت راسها

ريناد: اووه هذا بشار هنا شيسوي.؟

شوق: كاالعاده يسخر علينا

ريناد: شرايك نخليه يوصلنا

شوق: والله مااركب معاه

ريناد: يلا شوووق

شوق: حلفت مافيه

دخلوا البيت وجلسوا في الحديقه عاالارض

شوق: والحل؟

ريناد: قلت لك بشار يوصلنا

شوق:وانا قلت لا

ريناد: اجل مافيه سوق اليوم

شوق: الا فيه...امممممم ماهر يوصلنا

ريناد: مافيه امل يطلع هاالوقت من البيت ..طيب محمد؟

شوق: ناسيه انه في البحرين ..اممممم بس لقيتها

ريناد: هاااا منو؟؟

شوق: مازن

عقدت ريناد حواجبها اووف مازن المغرور

ريناد: لا مااواطنه بعيشه الله مغروررر

شوق: انتي شعليك منه احقريه

ريناد: لا مافيه

قامت شوق من مكانها

شوق: باروح البيت

ضحكت عليها ريناد وسحبت عبايتها وجلست مره ثانيه

شوق: خلاص زعلت

ريناد: ههههههههه دلووعه خلاص يوصلنا

شوق: أي كذا خليك تعجبيني اسمعيه كيف يرد علي هاالمغرور باحطه مايك

ريناد: طيب

اتصلت الى مازن ...شاف رقمها وقام بعيد عن الشباب ورد...

مازن: هلا

شوق: هلا مازن اخبارك

مازن: الحمدلله

شوق: امممم انت وين الحين

مازن: ليش تسألين؟

شوق: انت جاوبني

مازن: باالقهوه مع اصحابي

شوق: مطول؟؟

مازن: لاالحين بطلع

شوق: حلووو اممم ابن خالتي العزيز مازن

مازن: اختصري شوق بغيتي شئ

شوق: طيب ليه معصب؟

مازن(ونبره صوته ارتفعت): شووق جد هاالكلام ماله داعي اختصري ايش عندك

شوق بداخلها تلعن الساعه اللي فكرت فيها تدق له وحست ريناد بهاالشئ وضحكت وللاسف صوتها وصل الى مازن المعصب اليوم بزياده......

مازن: حاطه المايك هااا؟

شوق: كيف عرفت؟

مازن: واضح يعني بس قولي للي جنبك تسكت يكون افضل وبلاش هاالضحكه اللي مالها داعي

فتحت ريناد عيونها عاالاخير وكانت بترد عليه بس شوق حطت يدها على فمها تمنعها

شوق: من عيوني ياسيدي باختصار انا وريناد بنت عمي نبي نروح السوق ومافي حد يوصلنا

مازن: اييوهوانا مشغليني سواق لكم...

شوق: شدعوه مازن يلاااااا

مازن: اقلبي وجهك باي

شوق: تعال مازن بتودينا ولاكيف

مازن: ولاتحلمين

شوق: تكفى طلبتك لاتردني

مازن: لاحووووووول طيب انتوا جاهزين

شوق: ايوه

مازن: خلاص اطلع من القهوه ربع ساعه وانا عندكم ياويلكم لو تأخرتوا لحظه وحده اكشت فيكم واروح...

شوق: كفو والله ولد خالتي ولايهمك من الحين واقفين عند الباب

مازن: حلو باي

سكر قبل ماسمع ردها وريناد لسه متفاجاه من اسلوبه.....



تحياتي :jumana
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية حلوة يليت تعجبكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ســـرآبــ نــجــد :: ! ⁄⁄ …שσωالــقــصـص والــرويــاتσωש… ⁄⁄-
انتقل الى: